التخطي إلى المحتوى
صور| الخطيب يهنئ «تنس طاولة الأهلي» بالفوز بالبطولة العربية

كتب: محمد علي

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حرص علي التوجه إلى بعثة تنس الطاولة بالنادي، المتواجدة حاليًا في تونس، بعد الفوز بلقب البطولة العربية “رجال وسيدات”. ويرأس الكابتن محمود الخطيب، بعثة الفريق الأول لكرة القدم الذي يخوض غدًا مباراة الترجي على ستاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر التوجه إلى بعثة تنس الطاولة لتقديم التهنئة بعد الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق في البطولة العربية التي استضافتها تونس. وكان فريق تنس الطاولة رجال بالأهلي، قد فاز بالبطولة العربية بعد التغلب على القطر القطري، في النهائي 3-1، فيما فاز فريق تنس الطاولة “سيدات” بالأهلي بلقب البطولة العربية بعد الفوز علي الزمالك 3-صفر في النهائي.

ويرأس البعثة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، وتضم كلا من: أشرف عبد الفتاح المدير الفني، وطارق فوزي المدرب العام للسيدات، وأشرف صبحي، مدرب عام «للرجال»، وزانج شولينج الخبير الصيني، وأحمد حامد مديرا إداريا ، ومن اللاعبين الرجال «سيد لاشين – محمد البيلي – وخالد عصر – وعمر بدير الى جانب المحترف الصيني». فيما ضم فريق السيدات؛ دينا مشرف، وأميرة يسري والمحترفة الصينية.

 

وأشاد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق تنس الطاولة في البطولة العربية للأندية، التي أقيمت بتونس،  بالأداء المميز للاعبي الفريق، سواء الرجال أو السيدات بعد تتويج كل منهما بلقب البطولة.

 

وأوضح أن فريق الرجال كان على قدر المسؤولية بعد أن نجح اليوم في الفوز على نظيره، فريق قطر القطري، في المباراة النهائية على الرغم من قوة المنافس وتسلحه بمحترفين على مستوى مميز.