الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا.
الشروق
05:57 ص

“شيكابالا” جاهز للأهلي

“شيكابالا” جاهز للأهلي
شيكابالا
https://www.koraon.com/?p=103673
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

أصبح محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جاهزاً للمشاركة مع الفريق الأبيض في مواجهة الأهلي المقبلة.

 

ويتقابل الزمالك مع الأهلي في كأس السوبر المصري، بعد غداً الجمعة 20 سبتمبر، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك، أن “شيكابالا” أصبح جاهز للمباراة بعد أن تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن رحلة الزمالك إلى السنغال لمواجهة فريق جينيرسيون فوت في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك “شيكابالا” في تدريب أمس الأثنين بشكل طبيعي، ليصبح جاهزاً للمشاركة في اللقاء المرتقب أمام الأهلي.

وكان الجهاز الفني بقيادة الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش “ميتشو” أعلن مساء أمس الثلاثاء عن قائمة الفريق الأبيض التي تضم 24 لاعباً، استعدادا للمباراة الهامة والمرتقبة، والتي جاءت كالتالي:

محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي و مدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة و طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأشرف بن شرقي وكريم بامبو ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وإمام عاشور وإسلام جابر ومصطفى محمد وعمر السعيد وخالد بوطيب.

ويغيب عن الزمالك في مباراة السوبر كلاً من:

مصطفى فتحي ومحمد حسن للإصابة وحازم إمام ومحمد عنتر لأسباب فنية.