الخميس, 8 ربيع الآخر 1441 هجريا.

ستاد القاهرة يستضيف مباريات الزمالك محلياً وقارياً

ستاد القاهرة يستضيف مباريات الزمالك محلياً وقارياً
ستاد القاهرة
https://www.koraon.com/?p=138563
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

تلقى مسؤولو الزمالك خلال الساعات الماضية، موافقة رسمية من هيئة ستاد القاهرة بإقامة مباريات الفريق الأبيض الرسمية في الفترة المقبلة على الاستاد.

 

وكان حمادة شادي المنسق الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم “كاف” أعلن من قبل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إقامة مباريات الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة الدولي خلال مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بداية من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وجاءت الموافقة التي حصل عليها الزمالك لتشير إلى إقامة كل مباريات الفريق الأبيض على ستاد القاهرة، سواء كانت محلية أو قارية، ما أدى إلى انتياب مسئولي الزمالك بحالة ارتياح، خاصة أن طلب اللعب على ستاد القاهرة تم التقدم به أكثر من مرة قبل ذلك.

وعلى الفور قام مسؤولو الزمالك بمخاطبة نظائرهم في اتحاد الكرة المصري من أجل مطالبتهم بالتواصل مع الجهات الأمنية للحصول على الموافقات اللازمة حتى يتمكن الفريق الأبيض من خوض مبارياته على الاستاد الدولي بشكل رسمي.

ويخوض الزمالك مبارياته خلال الفترة الماضية على ستاد السلام الدولي، وذلك بعد رفض الجهات الأمنية لإقامة أي مباراة كان طرفها الأهلي أو الزمالك على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، الذي كان هو الملعب الأساسي للزمالك، ليضطر إلى نقل مبارياته إلى السلام.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي خلال الوقت الحالي مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر حتى يوم ٢٢ من شهر نوفمبر الجاري.