الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا.
الفجر
04:20 ص

خدعوك فقالوا.. “الأهلي فوق اللي مالوش بديل”

خدعوك فقالوا.. “الأهلي فوق اللي مالوش بديل”
https://www.koraon.com/?p=91402
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

يبدو أن جماهير الأهلي لم تكن تعلم الأهمية الفنية لعبد الله السعيد نجم الفريق السابق ولاعب بيراميدز الحالي، الأمر الذي ظهر جليا عقب رحيله عن المارد الأحمر وخوضه لتجربة جديدة خارج جدران القلعة الحمراء بعدما رفض مجلس الإدارة إرضائه ماليا.

جماهير الأهلي عندما رحل عبد الله السعيد وتحديدا عندما وقع للزمالك ومنه إلى الأهلي السعودي وأخيرا انتقل إلى بيراميدز، قررت رفع لافتة تعكس خرافة اللقب الذي كان يستحوذ عليه السعيد، “مالوش بديل”.

رفعت جماهير المارد الأحمر لافتة تضمنت تلك الكلمات: “الأهلي فوق الجميع وفوق اللي مالوش بديل”، في إشارة إلى أن الفريق لن يقف على رحيل السعيد مهما كانت أهميته.

المثير في الأمر أن الأرقام لا تنصف الأهلي وجماهيره وتعكس خرافة اللافتة وليس اللقب.

الأهلي تعاقد مع أكثر من لاعب عقب رحيل السعيد، أملا في أن يقوموا بدوره ولكن النهاية كانت صادمة، فهشام محمد خاض 48 لقاء لم يسجل سوى هدف ولم يصنع أي أهداف، لينتقل إلى الاتحاد السكندري، وناصر ماهر الذي خاض 54 لقاء صانعا 5 أهداف فقط، عاد مرة أخرى إلى سموحة، وبالنسبة لأحمد حمودي، فاللاعب تم فسخ عقده بعدما خاض 21 لقاء لم يسجل سوى هدف وحيد ولم يصنع.

عبد الله السعيد في مواجهاته المباشرة مع الأهلي وتحديدا عندما انتقل إلى بيراميدز حقق الفوز ثلاث مرات من أصل 3، مرتين في الدوري، صنع هدفا وسجل آخر، ومرة في الكأس وساهم في هدف بلقاء دور الستة عشر الذي انتهى بهزيمة الأهلي بهدف دون رد من بيراميدز، ليؤكد تفوقه على المارد الأحمر.