حصاد الجولة الـ 11 الدوري المصري

حصاد الجولة الـ 11 الدوري المصري
الأهلي والزمالك
https://www.koraon.com/?p=164960
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

اختتمت منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت تفوق القطبين الأهلي والزمالك وسقوط بيراميدز في فخ الهزيمة أمام حرس الحدود بهدف دون رد.

 

استطاع الأهلي أن يواصل الانفراد بصدارة ترتيب الدوري بعدما فاز على مصر المقاصة بهدفين دون رد فيما تغلب الزمالك على أسوان بنفس النتيجة، وخسر بيراميدز أمام الحرس بهدف دون رد فيما فاز المقاولون على الاتحاد السكندري بهدف، وخسر سموحة أمام المصري بهدفين مقابل هدف.

الجولة شهدت احتساب 6 ركلات جزاء، سُجل أول 4 ضربات منها، سجل أحمد محمد الشيخ لإف سي مصر، التونسي علي معلول للأهلي للجولة الثانية على التوالي، والبوركيني سعيدو سنبوريه للمصري للمرة الثالثة هذا الموسم، ورامي صبري لإنبي.

وأهدر محمود علاء للزمالك، تصدى لها مسعد عوض حارس أسوان، ومحمد هلال لوادي دجلة، تصدي لها محمد بسام حارس طلائع الجيش.

الجولة شهدت بطاقة حمراء وحيدة كانت من نصيب طارق حامد لاعب الزمالك الذي تعرض للطرد للمرة الثانية هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر.

وتم تسجيل 18 هدفا في 8 مباريات بمعدل هدفين في كل لقاء بواقع 8 أهداف لأصحاب الأرض و10 للضيوف.

أكثر مواجهات الجولة تهديفا شهدت 4 أهداف في مباراة وادي دجلة مع طلائع الجيش التي انتهت لصالح الفريق العسكري بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم 3 أهداف، في مباراتي إف مصر مع طنطا والتي انتهت لصالح الأول بهدفين مقابل هدف، والمصري مع سموحة والتي انتهت بنفس النتيجة لصالح الفريق البورسعيدي.