جدول مباريات الزمالك في شهر يناير 2020

جدول مباريات الزمالك في شهر يناير 2020
الزمالك
https://www.koraon.com/?p=164923
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

انتهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من خوض أولى مبارياته في شهر يناير من عام 2020 عندما استضاف فريق أسوان يوم 2 من الشهر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، ونجح في تحقيق الفوز على أبناء الصعيد بهدفين نظيفين.

 

ثاني لقاءات الزمالك في شهر يناير ستكون أمام فريق طنطا، عندما يحل الفريق الأبيض ضيفاً على أبناء السيد البدوي يوم 5 يناير، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام، في اللقاء الذي سيستضيفه ستاد المحلة.

ثالث لقاءات الزمالك خلال شهر يناير ستكون أمام فريق زيسكو يونايتد الزامبي، عندما يحضر الأخير لمواجهة الفريق الأبيض بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم 10 يناير في اللقاء الذي تحدد إقامته على ستاد السلام الدولي في تمام التاسعة مساءً.

ويعود الزمالك بعد انتهائه من مواجهة زيسكو، إلى المنافسات المحلية من جديد عندما يلتقي مع الجونة في الجولة الثالثة عشر، يوم 15 يناير على ستاد الجونة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

اللقاء الخامس للزمالك خلال شهر يناير سيكون أمام المصري في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام، حيث تقام المباراة على ملعب المكس بالإسكندرية يوم 20 يناير الجاري في تمام السابعة والنصف مساءً.

بعد انتهاء الزمالك من مباراة المصري سيعود من جديد الفارس الأبيض لاستئناف مبارياته الإفريقية عندما يستضيف فريق مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المباراة يوم 25 يناير على ملعب السلام الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

آخر مباريات الزمالك في شهر يناير ستكون أمام فريق وادي دجلة وذلك يوم 28 يناير في تمام السابعة والنصف مساءً، على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري العام.