التخطي إلى المحتوى
بعدما رفض مصافحته.. تعرف على تاريخ مواجهات إيهاب جلال وحسام حسن
إيهاب جلال وحسام حسن

عمق فريق المصري البورسعيدي من أوجاع مدربه الأسبق حسام حسن بالفوز على فريقه سموحة برباعية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس السبت ضمن منافسات الدوري.

وهي الهزيمة الثانية على التوالي لحسام حسن وهو مدير فني لفريق سموحة ولكنها ليست الهزيمة الأولى أمام إيهاب جلال كمدير فني.. وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

إيهاب جلال ـ الذي أوضح أنه تجاهل مصافحة حسام حسن خشية من رد فعله ـ واجه المدير الفني لسموحة بعد حساب مباراة أمس في 10 مناسبات مع فرق مختلفة.

فاز إيهاب جلال في 6 مناسبات بينما فاز حسام حسن في مباراة واحدة وساد التعادل في 3 مواجهات بينهما:

البداية كانت مباراة الدور الأول موسم 2014 – 2015؛ حيث فاز إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة بهدف نظيف على الاتحاد الذي يدربه حسام حسن وهو الأمر الذي كرره بذات النتيجة في مباراة الدور الثاني من الموسم نفسه.

وهو الأمر الذي لم يسمح حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي بتكراره في الموسم التالي 2015 -2016؛ حيث تعادل مع مصر المقاصة تحت قيادة إيهاب جلال في الدور الأول بهدف لكل منهما وفي الدور الثاني تعادلا أيضًا ولكن بهدفين لكل فريق.

ولكن رد إيهاب جلال، المدير الفني لمصر المقاصة على ماحدث في الموسم التالي 2016-2017؛ حيث فاز على المصري تحت قيادة حسام حسن في مباراة الدور الأول بهدف نظيف وبرباعية مقابل هدفين في مباراة الدور الثاني.

ليواصل إيهاب جلال توفقه أيضًا وهو مدير فني لإنبي حيث فاز على المصري تحت قيادة حسام حسن بهدفين مقابل هدف، قبل أن يُحقق حسام حسن انتصاره الأول أمام إيهاب جلال في موسم 2017 – 2018 حينما فاز على الزمالك بهدف نظيف.

وخلال الموسم الجاري تعادل إيهاب جلال المدير الفني للمصري هذه المرة مع نظيره بيراميدز الذي يدربه حسام حسن بثلاثية لكل فريق، قبل أن يفوز عليه أمس ولكن وهو مدرب لسموحة برباعية مقابل هدفين.

وبفوز أمس رفع المصري رصيده إلى النقطة 41 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 25 في المركز الـ 15.