الثلاثاء, 18 محرّم 1441 هجريا.
الشروق
05:40 ص

إبراهيم سعيد يوجه نصيحة لـ “كهربا” والأخير يرد.. صور

إبراهيم سعيد يوجه نصيحة لـ “كهربا” والأخير يرد.. صور
https://www.koraon.com/?p=91426
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

وجه إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، نصيحة خاصة
لمحمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المنتقل حديثاً إلى صفوف نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

 

وكان “كهربا” أعلن أمس الأربعاء، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن وصول بطاقته الدولية المؤقتة، من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وهو ما سيجعله قادراً على المشاركة مع فريقه الجديد، بشكل رسمي.

وكتب “كهربا”: “الووو… عالى صوتك بتقول ايه! البطاقة الدولية وصلت، الحمد لله كثيرا اليوم استلمت بطاقتى الدولية وكلى ثقة بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، إن شاء الله سوف أشارك في أول مباراة يوم الجمعة… انتظرونى فى فيديو على قناتى على اليوتيوب أوضح كل الأحداث والتفاصيل التى حدثت الفترة الماضية”.

وجاءت رسالة “كهربا” لتدفع إبراهيم سعيد للرد عليه، حيث كتب له: “‏أنت عارف إني بحبك، وقف بقي كلام وركز ربنا يوفقك في اللي جاي متزعلش الناس منك جماهير الزمالك مش طرف في مشكلتك، وهما بيحبوك علي فكره متخسرهمش”.

ورد “كهربا” على نصيحة إبراهيم سعيد، قائلاً: “‏انت اخويا وربنا يعلم، وجمهور الزمالك المحترم عمره ما هيكون طرف انا عمري مدخلت الجمهور طرف في مشاكلي مع اشخاص بالعكس تماما…انا بقدر جمهور الزمالك الاصيل و ليس الاشخاص المندسون ذوي الاغراض فهم ليس من هذا الجمهور والطرف فالمشكله عارف نفسه متقلقش اخوك مركز اوي”.

وكان اللاعب رفض الاستمرار مع القلعة البيضاء، مؤكداً أن عقده انتهى يوم ٣٠ يونيو الماضي، وهو ما نفاه مسؤولو الزمالك مشددين على أن عقد “كهربا” مازال مستمر مع الفريق الأبيض لمدة موسمين مقبلين.

رسالة إبراهيم سعيد

رسالة إبراهيم سعيد


رد كهربا

رد كهربا