أيمن حفني لـ “جروس”: أنت ظالم

أيمن حفني لـ “جروس”: أنت ظالم
أيمن حفني
https://www.koraon.com/?p=65177
موقع كورة أون
حسام مجدي

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أسباب خروج أيمن حفني لاعب الفريق الأبيض، من قائمة اللاعبين التي خاضت مباراة الزمالك الأخيرة أمام الداخلية في الجولة 32 من عمر الدوري.

 

وأكد المصدر أن أيمن حفني كان مقرر له المشاركة في مباراة وادي دجلة في اللقاء الذي سبق الداخلية بالبطولة المحلية، وهو ما لم يحدث، حيث واصل المدير الفني السويسري كريستيان جروس تجاهله للاعب، رغم مطالبته أثناء المباراة بإجراء عمليات الإحماء.

وأضاف المصدر أن أيمن حفني بعد المباراة وبمجرد دخول الفريق إلى غرف خلع الملابس، انفعل على جروس وقام بمهاجمته بشدة، ووصفه بالظالم، بسبب خروجه من حساباته بشكل مستمر، رغم حصوله على وعد أكثر من مرة بالمشاركة.

وتابع المصدر تصريحاته مؤكداً أن بعد هذه الواقعة قرر الخواجة استبعاد اللاعب من قائمة مباراة الداخلية، بسبب انفعاله وما صدر منه، والتحدث مع المدرب بطريقة غير لائقة.

وأصبح موقف أيمن حفني غامضاً من الدخول في قائمة مباراة نهضة البركان المقبلة، المحدد لها يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث لم تتضح الرؤية بعد من ناحية جروس سواء اكتفائه باستبعاد اللاعب من مباراة الداخلية، أم أن قراره سيمتد حتى المباراة المقبلة.