أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2019/5/14

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2019/5/14
https://www.koraon.com/?p=65255
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاستعداد لمواجهة نهضة بركان المغربي، الأحد، المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

يستعرض “كورة أون” أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من مايو، وكان أبرزها موقف عمر صلاح الحارس الثالث من لقاء النهضة، وتدريبات الفريق.

 

موقف عمر صلاح من تدريبات الزمالك

نفى عمر صلاح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ما تردد عن تسبب امتحانات نهاية العام بالجامعة التي يدرس بها، في غيابه عن تدريبات الفريق الحالية، استعدادا لمواجهة نهضة البركان.

ويتقابل الزمالك مع بطل المغرب، يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو، على ستاد البلدي ببركان، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يتولى عمر صلاح حراسة عرين مرمى الزمالك، خلال مواجهة بطل المغرب، في ظل غياب الثنائي محمود عبدالرحيم “جنش” للإيقاف، وعماد السيد للإصابة.

وكانت بعض الأنباء ترددت خلال الساعات الأخيرة حول غياب عمر صلاح عن تدريبات الزمالك قبل سفر الفريق إلى المغرب، بسبب أدائه لامتحانات نهاية العام.

وأكد اللاعب في تصريحات خاصة، أنه سيؤدي امتحان واحد ظهر غداً الأربعاء، ولكن ذلك لن يمنعه عن خوض تدريب الزمالك، خاصة أن موعد التدريبات في رمضان موحد في العاشرة مساءً.

وجاءت الظروف لتجبر الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، على الدفع بعمر صلاح خلال المواجهة المرتقبة، بسبب إيقاف محمود عبدالرحيم “جنش”، وتعرض عماد السيد للإصابة.

إسماعيل يوسف رئيسا لبعثة الزمالك

تقرر أن يتولى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والقائم بأعمال أمين الصندوق، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، في المغرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة البركان، يوم الأحد المقبل، الموافق 19 مايو، على ملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة يوم 26 مايو الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حسب تأكيدات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في خطابه الرسمي لمسئولي الزمالك.

وكان “تيجانا” تولى رئاسة بعثة الزمالك الأخيرة في تونس، حيث خاض الفريق الأبيض مباراته بإياب نصف نهائي البطولة الإفريقية، أمام النجم الساحلي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، وعلى أثرها نجح الزمالك في التأهل للمباراة النهائية، بعد أن حقق الأخير الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف، أحرزه محمود عبدالمنعم “كهربا”.

ومن المقرر أن يرافق إسماعيل يوسف، ثنائي مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وعلاء مقلد عضو المجلس، بالإضافة إلى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول.

مرتضى منصور: شمتان في فرج عامر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على وجود حملة “مسعورة” من جانب بعض مسئولي النادي الأهلي بالإتفاق مع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ضده وضد النادي.

وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج “الزمالك اليوم” عبر شاشة المحور، “حصلت على حكم تاريخي ببطلان القرارات والعقوبات الموقعة ضدي من جانب اللجنة الأوليمبية المصرية”.

وتابع “أقامت دعوى قضائية ضد حسن مصطفى عام 2005 لعزله من اتحاد اليد من قبل وقدم لي يبكي وقتها”.

وأضاف “سبب من أسباب طرد عمرو فهمي من الكاف هو تضليلهم ونسب تصريحات غير صحيحة على لساني وأنني قومت بشتيمة اليهود وهو ما لم يحدث”.

وواصل “أشكر أحمد أحمد رئيس الكاف وهاني أبو ريدة رئيس الجبلاية وكرم كردي عضو المجلس والذين حضروا جلسة الأمس الخاصة بالكاف”.

وتابع “أنا شمتان في فرج عامر لاني طالبته بإحضار حكم أجنبي في مباراة الأهلي وقال لي بيبو حبيبي”.