أخبار الزمالك اليوم الاثنين 2019/5/13

أخبار الزمالك اليوم الاثنين 2019/5/13
الزمالك
https://www.koraon.com/?p=65013
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداده لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

يستعرض “كورة أون” أخبار الزمالك اليوم الاثنين، والتي كان أبرزها إخطار الاتحاد الإفريقي “كاف” بملعب المباراة النهائية في العودة.

 

برج العرب يستضيف نهائي الكونفدرالية

أرسل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” فاكسا رسميا لنادي الزمالك لإخطاره بإقامة مباراة إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي على ملعب برج العرب يوم الأحد 26 مايو الجاري.

ومن المقرر أن تقام المباراة فى الساعة العاشرة بتوقيت القاهرةباستاد الجيش ببرج العرب.

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب أمام نهضة بركان بالمغرب يوم له الأحد المقبل فى العاشرة مساءً بتوقيت المغرب الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة، وستغادر بعثة الفريق القاهرة يوم الخميس المقبل.

عملية جراحية لعماد السيد

أجرى عماد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علمية جراحية اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها في اليد خلال مباراة الداخلية الأخيرة في الدوري.

وكان الزمالك أعلن عن أن نيتجة الأشعة التي أجراها عماد السيد واثبت تعرضه لكسر وخلع مفصلي بقاعدة المشطية الاولي لليد، و تحتاج الى جراحة ورد الخلع وتثبيت للكسر بمسامير .

وكان الحارس تعرض لإصابة في الشوط الثاني للمباراة وتم استبداله وشارك عمر صلاح بدلا منه.

خالد بوطيب يخضع لاختبار طبي في الزمالك 

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة السويسري جروس اخضاع المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق لاختبار طبى قبل مران الفريق المقرر إقامته فى العاشرة من مساء اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربى، فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها الأحد المقبل بالمغرب.

يأتى اختبار خالد بوطيب للتأكد من تماصل اللاعب للشفاء من إصابة الركبة التى أبعدته عن الزمالك فى المباريات الماضية، تمهيدًا لتجهيزه للتواجد مع الفريق الأبيض والعودة بداية من مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربى .

وتطير بعثة الفريق إلى المغرب يوم الخميس القادم، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 من شهر مايو الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية.