أحمد كشري: كنت أتمنى استمرار كارتيرون حتى مباراة أسوان

أحمد كشري: كنت أتمنى استمرار كارتيرون حتى مباراة أسوان
أحمد كشري
https://www.koraon.com/?p=265325
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

أكد أحمد كشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، أن اللعب في ملعب كلية الشرطة بالعباسية ساعد أسوان كثيرا في مباريات الدوري الأخيرة، مشددا على أن فريقه يجيد اللعب في المساحات الضيقة، وتحدث عن مواجهة الزمالك، غدا الجمعة، بالجولة 28 للدوري، موضحا أنه كان يتمنى استمرار الفرنسي باتريس كارتيرون بقيادة الفريق الأبيض.

 

وقال كشري خلال تصريحات إذاعية: “ملعب كلية الشرطة وشه حلو علينا وحصدنا العديد من النقاط عليه، وغم ذلك فوزنا على الإنتاج الحربي في عقر داره بملعب السلام”.

وأشار: “مباراة الزمالك غدا بالجولة الثامنة والعشرين للدوري، صعبة، وكنت أتمنى استمرار الفرنسي باتريس كارتيرون لأنه كان يعتمد على الناشئين، لأن الجهاز الجديد بقيادة طارق يحيى، سيعتمد على القوام الأساسي، لرغبته في تحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف: “مواجهة الزمالك ستبقى صعبة بكل حال من الأحوال، لأن البدلاء في الزمالك مستواهم لا يقل عن العناصر الأساسية، ولكن كان أفضل لي استمرار كارتيرون على رأس القيادة الفنية”.

واختتم حديثه قائلا: “النقطة 38 هي نقطة الأمان بالدوري، وبعد مباراة الزمالك سنواجه الجونة وهو ما يدل على صعوبة المواجهات المقبلة، ويتطلب منا تركيزا كاملا من اللاعبين لتحقيق الفوز”.

إقرأ أيضاً

عماد النحاس: الزمالك لن يتأثر برحيل كارتيرون