نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي البطولة العربية

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي البطولة العربية
نتيجة مباراة الاتحاد والعربي
https://www.koraon.com/?p=108774
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

يستعرض “كورة أون” نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي التي أقيمت مساء اليوم على ملعب برج العرب بإياب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

تأهل فريق الاتحاد السكندري إلى دور الستة عشر من كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية بمُسماها الجديد” عقب فوزه على العربي الكويتي بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات إياب دور الـ32 من المسابقة.

كان لقاء الذهاب انتهى لصالح الاتحاد بهدف دون رد، لينجح زعيم الثغر في التأهل لدور الستة عشر من البطولة بالفوز بثلاثية نظيفة بمجموع  الذهاب والعودة.

الاتحاد بدأ اللقاء بشكل هجومي، وكانت أولى الفرص عن طريق أحمد رفعت الذي توغل من الجهة اليسرى وسدد الكرة بقوة ولكن حارس العربي الكويتي نجح في التصدي لها بنجاح.

وبحلول الدقيقة 17، ومن خطأ دفاعي فادح من جانب العربي الكويتي، استغل رزاق سيسيه ذلك وقطع الكرة، ومررها لخالد قمر الذي انفرد بمرمى المنافس وأسكن الكرة في الشباك، معلنا تقدم الاتحاد بالهدف الأول.

واصل الاتحاد هجومه، مستغلا سرعات سيسيه وكذلك أوكوي، ولكن الشوط الأول انتهى بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني، تخلى العربي الكويتي عن التأمين الدفاعي، وبدأ في الضغط على لاعبي الاتحاد، ولكن دفاعات زعيم الثغر كانت في الموعد.

وفي الدقيقة 79، استطاع رزاق سيسيه تسجيل الهدف الثاني للاتحاد السكندري بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة جزاء العربي، ليراوغ الحارس ويسكنها في الشباك معلنا تقدم الاتحاد بالهدف الثاني، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويتأهل زعيم الثغر إلى دور الستة عشر من البطولة.