الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا.
الفجر
04:20 ص

محامي عموري: أحد الأشخاص فبرك التقارير الطبية

محامي عموري: أحد الأشخاص فبرك التقارير الطبية
عموري
https://www.koraon.com/?p=79607
موقع كورة أون
حسام مجدي

كتب: أمل الحلفاوي

خرج محامي لاعب الهلال “عموري” ، علي الخاجة، بمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تويتر، وكشف عن مفاجأة تخص اللاعب الاماراتي عمر عبدالرحمن، بشأن التقارير الصحية والبدنية للاعب والتب تم تداوليها مؤخراً.

وقال خلال مقطع الفيديو، أن أحد الأشخاص قام بتزوير التقارير الطبية للاعب الإماراتي عموري، موضحاً أن الهدف من نشرها، هو تقليل سعر اللاعب في سوق الإنتقالات حتى تستطيع بعض الفرق منافسة نادي الهلال على صفقة شراء اللاعب.

 

وجاء في هذه التقارير، أن اللاعب يعاني من ثقب في الركبة، وهو ما نفاه محامي “عموري”، مؤكداً أنه سليم تماماً، ولا يعاني من أي إصابات على الإطلاق، وسوف يعود في أقرب وقت لممارسة كرة القدم من جديد.

وكان عموري قد انتقل إلى الهلال السعودي ؤ قادماً من العين الإماراتي، في الانتقالات الصيفية الماضية، ويمتد عقده مع الهلال حتى الثامن من شهر أغسطس المقبل.

وأصيب اللاعب الإمارتي بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومازال في مرحلة التأهيل.

يذكر أن اللاعب كان من المقرر أن ينضم إلى معسكر الهلال في النمسا، أمس الأحد، ولكن تم تأجيل انضمامه إلى وقت لاحق، بعد أن طلبت إدارة النادي من “عموري” إجراء فحوصات طبية إضافية لدى طبيب مختلف، للتأكد من وضعه الصحي قبل تجديد عقده.