محمد مصيلحي: الكرة الطائرة بالأهلي تنفذ كل الإجراءات الاحترازية

محمد مصيلحي: الكرة الطائرة بالأهلي تنفذ كل الإجراءات الاحترازية
طائرة رجال
https://www.koraon.com/?p=237638
موقع كورة أون
سارة ناجي

أعرب محمد مصيلحي المدير الفني لفريق كرة الطائرة الأول رجال عن سعادته بعودة النشاط الرياضي في مصر من جديد، مؤكداً أن هذا القرار الذي اتخذته الدولة واعٍ وحكيم، وانحازت له وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وعودة النشاط يعد لصالح الرياضة المصرية، مشيرا انه يخدم الأندية وجميع المنتخبات على حد السواء.

 

وقال محمد مصيلحي إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حرص على الاجتماع برؤساء الأجهزة الفنية، الأيام الماضية عقب قرار الدولة بعودة النشاط، مشيرا انه طلب من جميع العاملين أن يكون النادي الأهلي كعادته، سباقا في تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية .

وأضاف المدير الفني لكرة طائرة بالنادي الاهلي قائلا أنه يوجد سعادة كبيرة بين اللاعبين بالقلعة الحمراء بقرار عودة التدريبات بعد فترة التوقف، التي اقيمت وسط حرص شديد، والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وأوضح محمد مصيلحي قائلاً ، أن فريق رجال الطائرة بالنادي الاهلي يعدون بحاجة الفترة الحالية إلى فترة إعداد بدنيه مكثفة، خاصة وأن التدريبات التي كانوا يؤدونها اللاعبين من قبل في المنزل منذ انتشار فيروس كورونا غير كافية على الإطلاق للوصول الى الجاهزية التامة للمباريات .

وعن الفترة اللازمة لعودة اللاعبين قال مصيلحي انهم يحتاجون لفترة تتراوح ما بين أربعة الى ستة أسابيع من أجل الوصول لمستوى مميز من الجاهزية .

إقرأ أيضاً

قلق في الأهلي بسبب بكاري جاساما