التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات دوري البقاء والهبوط بالمرحلة الثانية لمسابقة الدوري السوداني

سُحبت اليوم قرعة دوري العشرة (البقاء والهبوط) في المرحلة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز حيث يضم دوري العشرة فرق كوبر البحراوي، حي الوادي نيالا، الشرطة القضارف، الأمل عطبرة، مريخ كوستي، ود هاشم سنار، مريخ نيالا، هلال كادوقلي، الأمل عطبرة وأهلي الخرطوم .

الأسبوع الأول

يستضيف مريخ كوستي ود هاشم على ملعبه بكوستي ويواجه هلال كادوقلي الشرطة على ملعبه بكادوقلي ويقابل حي الوادي كوبر البحراوي بملعبه ويلتقي الأمل بملعبه مع مريخ نيالا ويلتقي أهلي الخرطوم مع أهلي عطبرة بالخرطوم

 الأسبوع الثاني

يواجه الشرطة مريخ كوستي بالقضارف ويلتقي كوبر مع هلال كادوقلي بالخرطوم ويلتقي مريخ نيالا مع حي الوادي في ديربي نيالا ويقابل ود هاشم بملعبه أهلي الخرطوم ويلتقي الأهلي والأمل في ديربي عطبرة.

 الاسبوع الثالث

يواجه مريخ كوستي على ملعبه كوبر البحراوي ويلتقي هلال كادوقلي على ملعبه مريخ نيالا ويلتقي ود هاشم على ملعبه مع أهلي عطبرة ويقابل أهلي الخرطوم الشرطة بالعاصمة ويقابل حي الوادي الأمل بملعبه.

 الأسبوع الرابع

يواجه مريخ نيالا مريخ كوستي بملعبه ويقابل الشرطة ود هاشم بالقضارف ويلتقي الأمل مع هلال كادوقلي بعطبرة ويقابل أهلي عطبرة حي الوادي بعطبرة ويلتقي كوبر مع أهلي الخرطوم بالعاصمة.

 الأسبوع الخامس

يلتقي هلال كادوقلي مع حي الوادي بكادوقلي ويقابل مريخ كوستي مع الأمل بكوستي ويلتقي أهلي الخرطوم مع مريخ نيالا بالعاصمة ويقابل ود هاشم كوبر بملعبه بسنار ويلتقي الشرطة مع أهلي عطبرة بالقضارف.

الأسبوع السادس

يواجه حي الوادي مريخ كوستي بملعبه ويلتقي مريخ نيالا مع ود هاشم بملعبه ويقابل كوبر الشرطة القضارف بالخرطوم ويواجه الأمل أهلي الخرطوم بعطبرة ويلتقي أهلي عطبرة مع هلال كادوقلي بمدينة الحديد والنار.

 الاسبوع السابع

يواجه الشرطة مريخ نيالا بالقضارف ويلتقي مريخ كوستي مع هلال كادوقلي بكوستي ويقابل أهلي الخرطوم حي الوادي بالعاصمة ويلتقي كوبر مع أهلي عطبرة بالخرطوم ويواجه ود هاشم الأمل عطبرة بسنار.

 الأسبوع الثامن

يقابل الأمل الشرطة بعطبرة ويلتقي مريخ نيالا مع كوبر بملعبه ويواجه هلال كادوقلي أهلي الخرطوم بكادوقلي ويواجه حي الوادي ود هاشم سنار بملعبه بنيالا ويلتقي أهلي عطبرة مع مريخ كوستي بمدينة الحديد والنار.

 الأسبوع التاسع

يلتقي كوبر مع الأمل بعطبرة ويلتقي الشرطة مع حي الوادي بالقضارف ويقابل ود هاشم هلال كادوقلي بسنار ويلتقي أهلي الخرطوم مع مريخ كوستي بعطبرة ويواجه مريخ نيالا اهلي عطبرة بنيالا .

التعليقات