التخطي إلى المحتوى
الأهرام يواجه الأهلى فى الأسبوع الثامن والزمالك بالتاسع من الدورى
الأهرام يواجه الأهلى فى الأسبوع الثامن والزمالك بالتاسع من الدورى

أسفرت مراسم سحب قرعة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم لموسم 2018 – 2019 التى أقيمت صباح اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة عن مواجهة فريق الأهرام سبورت مع الأهلى فى الأسبوع الثامن من المسابقة، بينما يلتقى مع الزمالك فى الأسبوع التاسع.

وكانت لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين الدعوة، وجهت الدعوة لمندوبى أندية الدورى الممتاز الـ18 لحضور قرعة الدورى المقرر انطلاقه 1 أغسطس المقبل.

وقررت لجنة المسابقات إقامة الدورى الجديد مطلع أغسطس المقبل على أن ينتهى فى أغسطس 2019 بسبب كثرة البطولات إلى جانب طلب الكاف توقف جميع المسابقات المحلية فى مايو 2019 بسبب الاستعداد لأمم أفريقيا بالكاميرون المزمع إقامتها لأول مرة فى شهر يونيو بعدما كان مقررا إقامتها فى شهر يناير.

ويقام الدورى الممتاز فى نسخته الجديدة بنظامه العادى “المجموعة الواحدة” من دورين بعد أنت كان هناك اقتراحات بإقامة الدورى من مجموعتين أو دور واحد لضيق الوقت وكثرة البطولات فى الموسم الجديد.

واستقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى فى الأسبوع الأخير من الدور الأول فى مباراة الذهاب، ونفس الأمر فى الدور الثانى بحيث يختتم الدورى بلقاء القمة بين القطبين.

التعليقات