موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي والرابط الرسمي للنتيجة

موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي والرابط الرسمي للنتيجة
نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020
https://www.koraon.com/?p=226475
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي الرسمي ورابط البوابة الرسمية الذي ستقوم بنشر النتيجة فور نزولها.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني، خلال مداخلة تليفونيه مع الإعلامي عمرو أديب.

وقال طارق شوقي أن يوم السبت القادم الموافق 6 يونيو ستصدر نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي علي موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي وستسلم للمدارس بعد ظهورها إلكترونيا بأيام قليلة.

وحذر طارق شوقي من الروابط المغلوطه التي تم تداولها في الساعات الاخيرة، وعمليات النصب الذي تحدث وتكون نتيجتها تعرض الطلاب إلي الأذية.

وأشار طارق شوقي أن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني ستكون بالمؤشرات وسيحصل كل طالب علي كارت النتيجة الخاص به بالألوان والدرجات ومعرفة موقفه بين زملائه علي حسب درجته، والمواد الذي يحتاج أن يطور نفسه فيها في السنة الدراسية القادمة.

وستنشر النتيجة علي رابط موقع بوابة الثانوية العامة من هنا فور إعتمادها من وزارة التربية والتعليم بعد الإنتهاء من اعمال المراجعة النهائية علي درجات الطلاب لحصول كل طالب علي حقه.