رابط سريع نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي Thanwya.emis.gov.eg الترم الثاني بكود الطالب

رابط سريع نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي Thanwya.emis.gov.eg الترم الثاني بكود الطالب
نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020
https://www.koraon.com/?p=227467
موقع كورة أون
هشام عباس

ننشر من خلال موقع كورة أون رابط سريع نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي بكود الطالب وذالك بعد إعتماد النتيجة والانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات جميع الطلاب.

وأعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم صباح يوم السبت الموافق 6 يونيو، نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي ووجه رساله تهاني لجميع الناجحين.

وأدي طلاب الصف الأول والثاني الثانوي الامتحانات الالكترونية علي جهاز التابلت من المنزل بدلا من المدرسة خوفا علي سلامة الطلاب من التكدس والتزاحم لمنع إنشار عدوي فيروس كورونا المستجد.

وفعلت وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي بعد الساعة الواحدة ظهرا ونشرت عليه نتائج جميع الدرجات بالمؤشرات والالوان والدرجات.

وأشارت الوزارة أن سبب وقوع رابط النتيجة هو دخول جميع الطلاب عليه في وقت واحد مما أدي إلي وقوع السيرفر الخاص بالموقع، وأشارت أنه سيبدء أن يفتح مع الجميع بعد حل مشكلة تقنيه كانت في الموقع.

رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

ويمكنك الإستعلام عن النتيجة الخاصة بك بالدخول علي موقع النتائج من هنا ثم تحديد صفك إذا كنت في الصف الأول أختار الصف الأول، وإذا كنت في الصف الثاني أختار الصف الثاني، وقم بكتابة الكود الخاص بك الذي أستلمته من الوزارة، ثم الضغط علي تسجيل الدخول، وتحميل كارت المؤشر الخاص بك.

إقرا أيضا

الان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني بكود الطالب 2020