ذكرى البيعة السادسة ١٤٤٢ – صور وعبارات تهنئة بـ ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين

ذكرى البيعة السادسة ١٤٤٢ – صور وعبارات تهنئة بـ ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين
الملك سلمان
https://www.koraon.com/?p=307847
موقع كورة أون
فاطمة عبد الحميد

ذكرى البيعة السادسة ١٤٤٢ من أهم الأمور التي يحتفل بها الشعب السعودي اليوم الأربعاء الموافق 18 من شهر نوفمبر 2020 ميلاديا، 3 من شهر ربيع الآخر 1442 هجريا، حيث يوافق اليوم ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لتولي الحكم في المملكة العربية السعودية، بعد شقيقه الراحل الملك عبدالله بن عبد العزيز.

 

تاريخ بيعة الملك سلمان حكم السعودية

وتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز الحكم في المملكة العربية السعودية يوم 3 ربيع الآخر 1436 هجريا، والذي كان يوافق من التاريخ الميلادي 23 يناير 2015، وهو التاريخ الذي تم حفره بماء الذهب في دفاتر الشعب السعودي، للاحتفال به في ذكرى يوم البيعة من كل عام، لنشر وتداول صور وعبارات التهنئة لما حظت به البلاد من توفيق في مبايعة خادم الحرمين الشريفين للحكم، والذي تبدأ التجهيزات للاحتفال به بقدوم شهر ربيع الآخر لكل يمتلكه من مكانة مرموقة في قلوب أبناء المملكة.

صور وعبارات تهنئة بـ ذكرى البيعة السادسة ١٤٤٢

ومن أهم ما يحرص الشعب السعودي على القيام به في ذكرى هذا اليوم، هو تبادل عبارات التهنئة بـ ذكرى البيعة للملك سلمان، والتي يتم ارفاقها بصور خادم الحرمين الشريفين، مع الإكثار من العبارات التي يملؤها الحب والدعاء بالصحة والسلامة للملك، لذلك نوافيكم قرائنا ببعض عبارات التهنئة بـ ذكرى البيعة السادسة ١٤٤٢ لخادم الحرمين الشريفين فيما يلي، مرفقة ببعض الصور للملك سلمان بن عبدالعزيز.

• العبارة الأولى للتهنئة بذكرى البيعة السادسة: “ستظل فخرنا يا جلالة الملك، لذا نجدد لك البيعة بقلوب راضية قابلة قانعة”.
• العبارة الثانية للتهنئة بذكرى البيعة السادسة: “في ذكرى البيعة السادسة: نجدد الولاء والطاعة لمليكنا، إنجازات حاضرة، ورؤية طموحة لمستقبل واعد، حفظ الله سيدي خادم الحرمين الشريفين”.
• العبارة الثالثة للتهنئة بذكرى البيعة السادسة: ” 6 سنوات من العطاء دمتم لنا سنداً وفخراً وعزاً جلالة الملك”.
• العبارة الرابعة للتهنئة بذكرى البيعة السادسة: “لقد بلغت المملكة في عهدك مكانة ومنزلة لم تبلغها من قبل، فحق لك أن نجدد لك البيعة بكل الحب والرضا”.
• العبارة الخامسة للتهنئة بذكرى البيعة السادسة: ” نجدد البيعة لأنك الديم، وعمى عين الخصوم، مروي البيداء، ومروي كل دار”.

– وإليكم بعض صورة التهنئة بـ ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين، مرفقة بصور الملك سلمان بن عبدالعزيز:

الملك سلمان

الملك سلمان

إقرأ أيضاً

موكب الملك سلمان بن عبد العزيز بشوارع موسكو