ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين – صور وعبارات تهنئة بذكرى البيعة السادسة 1442

ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين – صور وعبارات تهنئة بذكرى البيعة السادسة 1442
الملك سلمان
https://www.koraon.com/?p=307851
موقع كورة أون
روما عصام

ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين تتصدر محركات البحث هذه الأيام البحث عن عبارات وصور عن البيعة السادسة، حيث أن شعب المملكة العربية السعودية هذه الأيام يحتفل بتجديد البيعة للملك سلمان والذي يعد الملك السابع في تاريخ المملكة العربية السعودية وذلك بعد أن تم إعلان توحيد المملكة في عهد الملك عبدالعزيز رحمة الله عليه، ونعلم أنه بعد إتمام التوحيد أن الدستور قد نص علي أن الحكم الخاص بالمملكة سوف ينتقل إلي عائلة آل سعود للتنقل في حكم المملكة من بين أبناء العائلة فقط، وفيما يلي سوف نعرض العبارات والصور الخاصة بتجديد البيعة للملك سلمان بن عبدالعزيز.

 

الملك سلمان

الملك سلمان

ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين

يأتي في كل عام من ذلك الوقت تجديد البيعة للمملكة العربية السعودية، وتعتبر هذه البيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز الذي جاءت مبايعته في شهر يناير من عام 2015 والموافق شهر ربيع الثاني من عام 1436 هجريا، وكانت هذه الست سنوات التي قضاها الملك سلمان بن عبدالعزيز علي عرش الحكم في المملكة سنوات مليئة بالازدهار والتطور الذي طرأ علي السعودية في جميع المجالات.

صور تهنئة بذكرى البيعة السادسة 1442

في المجالات الخيرية قدم الملك سلمان الكثير من الجهود مثل تأسيس مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية، كما يقوم بترأس مركز الملك سلمان الخاص بأبحاث الإعاقة، وكذلك الجمعية الخيرية للأمير فهد بن سلمان الذي يتولي الرئاسة الشرفية لها.

الملك سلمان

الملك سلمان

عبارات تهنئة بذكرى البيعة السادسة 2020

• منحك الله العمر المديد يا ملكًا على قلوبنا قبل نفوسنا، وفقك الله إلى ما فيه خدمة البلاد والعباد، وجعلك سببًا في رفع راية الوطن ما دمت وما حييت.
• نجدد البيعة من أعماق قلوبنا المحبة، اليوم نجدد البيعة والثقة والولاء، ونبقى دائماً على العهد والوفاء.
• في ذكرى تحديد البيعة ندعو رب احفظ هذا البلد واجعله آمنًا مطمئنًا، اللهم وفق عبدك خادم الحرمين الشريفين إلى ما تحبه وترضاه.

الملك سلمان

الملك سلمان

وقام خادم الحرمين الشريفين في المجال الصحي بالعديد من الإنجازات مثل التعاون مع العديد من الدول والمنظمات المتخصصة في الصحة العالمية وذلك لإتخاذ الإجراءات اللازمة وإجراء البحوث حول فيروس كورونا واتخذت الكثير من الإجراءات لحماية سلامة المواطنين.

من مواقفه المؤثرة دائما التضامن ودعم القضية الفلسطينية، والتأكيد علي حقوق الشعب الفلسطيني في دولتهم.

ويستقبل المواطنين ذكري البيعة بسعادة كبيرة وتأييد كبير للملك سلمان بن عبدالعزيز داعمين له في كل خطواته القادمة.

إقرأ أيضاً

ذكرى البيعة السادسة ١٤٤٢ – صور وعبارات تهنئة بـ ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين