دعاء ليلة القدر في شهر رمضان المستجاب مكتوب 2020

دعاء ليلة القدر في شهر رمضان المستجاب مكتوب 2020
دعاء ليلة القدر
https://www.koraon.com/?p=224994
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم عبر موقع كورة أون دعاء ليلة القدر المستحب والمستجاب مكتوب خلال مقالاتنا اليومية عن تغطية أهم الاحداث الذي توجد في شهر رمضان الكريم.

واقترب شهر رمضان الكريم رحيله عن الامة الاسلامية الشهر الذي ينتظره جميع المسلمين بفارغ الصبر من عام لعام ليكون فرصة لإعادة الحسابات مع الله والتصدق للفقراء والمحتاجين وتقديم كافة الاعمال الخيرية في هذا الشهر الكريم.

ومع دخولنا في العشر الأواخر من شهر رمضان إزداد بحث جميع المسلمين علي الأدعية المستجابة والمستحبة في ليلة القدر للتوجه إلي الله بالدعاء بها لرفع الغمة والبلاء والوباء علي الأمة الاسلامية.

وصادف اليوم الاربعاء الموافق 20 من شهر مايو اليوم السابع والعشرين من شهر رمضان وهناك إحتمالية كبيرة أن تكون هذه الليلة هي ليلة القدر، حيث قال الله تعالي تحروا ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان وأخفي معادها ليظل المسلمين علي عبادة دائمة خاصة في العشر الأواخر.

دعاء ليلة القدر 

عن عائشة رضي الله عنها قالت يا رسول الله إذا أرايت إن وافقت ليلة القدر بم أدعو، قال لها قولي ( اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عني ).

دعاء وموعد ليلة القدر في شهر رمضان 2020

دعاء وموعد ليلة القدر في شهر رمضان 2020

ليلة القدر هي ليلة عظيمة وهنيئا لكل ما يستغل هذه الليلة أحسن إستغلال، حيث أنزل الله سبحان وتعالي القرآن الكريم في شهر رمضان وقال في سورة القدر ( ليلة القدر خير من ألف شهر ) ، أي إنك إذا عبدت الله في هذه الليلة كإنك كنت تعبده من ألف شهر وهذا يعرفنا مدي الثواب العظيم في هذه الليلة.