الان نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة شمال سيناء بكود الطالب 2020

الان نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة شمال سيناء بكود الطالب 2020
نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة شمال سيناء
https://www.koraon.com/?p=227572
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون رابط نتيجة الصف الأول الثانوي لمحافظة شمال سيناء بكود الطالب، وذالك ضمن متابعتنا المستمرة لعرض نتائج جميع محافظات مصر في مختلف المراحل لتقديم الخدمة لطلاب العملية التعليمية.

وأعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في الساعات الأولي من اليوم السبت نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي ونشرت الوزارة جميع النتائج علي موقع الوزارة المخصص بعرض النتائج.

وتفاجئ طلاب محافظة شمال سيناء الصف الأول الثانوي بحجب النتيجة وعدم تحميلها علي موقع الوزارة مما تسبب في قلق عند الأهالي والطلاب.

وأشارت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم أن سبب حجب نتيجة الصف الأول الثانوي لمحافظة شمال سيناء هو قطع خدمة الإنترنت وقت امتحان الجغرافيا في جميع مدن شمال سيناء وقت الامتحان، مما إضاع الإنقطاع علي الطلاب تأديه الامتحان.

وقال المصدر أن لا داعي للقلق وأن هناك أعمال تجري حاليا علي نتيجة شمال سيناء لمراعاة الطلاب في توزيع الدرجات بعد أزمة امتحان الجغرافيا.

وأكد المصدر أن نتيجة شمال سيناء سوف تنشر علي موقع الوزارة خلال الساعات القادمة بعد إجراء بعض التعديلات عليها من الوزارة.

نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة شمال سيناء 2020

وكانت الوزارة اعتمدت نظام الامتحانات الالكترونية لجميع محافظات مصر لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي علي جهاز التابلت الخاص بكل طالب من المنزل بدلا من المدرسة خوفا علي سلامة الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

ويمكنك المتابعة من هنا أول بأول علي موقع الوزارة الخاص بعرض النتائج الذي سوف ينشر نتيجة شمال سيناء بعد إجراء تعديلات أخيرة عليها.