الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2020

الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد
https://www.koraon.com/?p=226852
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد للفصل الدراسي الثاني وذالك بعد الإنتهاء من مراجعة ورصد درجات جميع الطلاب، ويأتي ذالك ضمن متابعتنا المستمرة لنتائج الشهادة الإعدادية علي مستوي محافظات مصر.

وأعتمد اليوم الأربعاء اللواء الغضبان محافظ بورسعيد بحضور دكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح وصلت إلي 99.26%.

ووصل عدد الطلاب الذي تقدموا إلي أداء الامتحانات هذا العام 11 ألف و368 طالب وطالبة، نجح في إجتياز الإمتحانات بطريقة صحيحة 11 ألف و258 طالبة وطالبة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد أن الطلاب الذي لم ينجحوا في إجتياز إختبارات الدور الأول بالشكل الصحيح، سيلزموا بدخول امتحانات الدور الثاني الذي ستعلن المديرية عنه في الايام القادمة، وذالك لمعرفة موقف نجاخهم من عدمه في السنة الدراسية الجارية.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعتمدت نظام الابحاث العلمية في تقييم أداء الطلاب في الفصل الدراسي الثاني بعد إلغاء الامتحانات التحريرية الذي اعتاد عليها الطلاب وإلغاء كافة التجمعات الدراسية خوفا علي سلامة أبنائنا الطلاب من فيروس كورونا المستجد الذي انتشر بغزارة خاصة في الفترة الاخيرة بالبلاد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد

ويمكنك الدخول من هنا عن طريق الموقع الخاص بنتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة بورسعيد وجميع محافظات مصر والإستعلام عن نتيجتك عن طريق رقم الجلوس والاسم.