الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر
https://www.koraon.com/?p=226863
موقع كورة أون
هشام عباس

ننشر من خلال موقع كورة أون نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بمحافظة الأقصر للفصل الدراسي الثاني بالأسم ورقم الجلوس بعد رصد النتيجة علي البوابة الإلكترونية بعد الإنتهاء من عمليات التصحيح ومراجعة الدراجات.

وأعتمد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر اليوم الأربعاء نتيجة الشهادة الإعدادية بحضور الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، بنسبة نجاح وصلت إلي 99.32%.

وأعلن المحافظ أسامي أوائل الشهادة الإعدادية لمحافظة الأقصر وقام بالإتصال بهم لتقديم التنهنئة وطالبهم بمزيد من النجاح والتفوق.

وقدم 15738 طالب وطالبة البحث العلمي الخاص بهم إلي الوزارة، ونجح جميع الطلاب الذي قدموا البحث، بينما تخلف 107 طالب وطالبة عن تسليم البحث وسيلزموا بدخول امتحانات الدور الثاني الورقي الذي ستعلن وزارة التربية والتعليم عن تفاصيله بعد إنتهاء امتحانات شهادة الثانوية العامة، لمعرفة موقف نجاحهم من رسوبهم في السنة الدراسية الجارية.

وكانت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي أقرت نظام الابحاث العلمية والاعتماد عليه لمعرفة تقييم الطلاب للفصل الدراسي الثاني بديلا للامتحانات الورقية الذي اعتاد عليها الطلاب، وجاء ذالك خوفا من إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا وحفظا علي سلامة أبنائنا الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر

ويمكنك الدخول من هنا للموقع الخاص بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر وقم بالإستعلام عن نتيجتك عن طريق الاسم أو رقم الجلوس وستظهر جميع درجاتك.