الإستعلام عن اكواد طلاب الصف الاول والثاني الثانوي للحصول علي نتيجة الترم الثاني 2020

الإستعلام عن اكواد طلاب الصف الاول والثاني الثانوي للحصول علي نتيجة الترم الثاني 2020
اكواد طلاب الصف الأول والثاني الثانوي
https://www.koraon.com/?p=227544
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون طريقة الحصول علي اكواد الطلاب الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي وذالك بعد ما أزداد البحث في الساعات الاخيرة علي طريقة الحصول علي الكود ومع نزول النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم.

واعتمدت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم السبت نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي بعد الإنتهاء من جميع أعمال تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات.

وأشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن مصر نجحت في عقد 10420000 امتحان إلكتروني لطلاب الصف الأول والثانوي هذا العام، مؤكدا أن مصر أصبحت تمتلك بنية تحتية جيدة وفاخرا بنجاح المنظومة التعليمية.

وأكد طارق شوقي أنه علي علم بأن هناك بعض الطلاب تعاونوا مع بعض في حل الامتحانات بسبب عقدها إلكترونيا من المنزل بدلا من المدرسة، مشيرا علي أن الوزارة تركز بشكل قليل علي نتائج هذا العام.

وبدأ بعض الطلاب في البحث علي طريقة الحصول علي الكود وذالك للحصول علي النتيجة الخاصة بها بعد صدورها بعد الساعة الواحدة ظهرا.

طريقة الإستعلام عن اكواد الصف الأول والثاني الثانوي والحصول علي النتيجة

قوم بالدخول علي موقع استعلام الاكواد من هنا، ثم قم بإدخال الرقم القومي في شهادة الميلاد أو البطاقة الخاصة بك، ثم أدخل تاريخ الميلاد ومحافظة الميلاد والنوع ذكر – أنثي، وأضغط علي تسجيل الدخول وسيظهر لك الرقم التعريفي الخاص بك وكافة بياناتك.

ومن هنا يمكنك الإستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي بعد حصولك علي الكود الخاص بك، قم بتحديد الصف الدراسي وأدخل الكود وأضغط علي تسجيل الدخول وسيظهر لك جميع درجاتك وكارت مؤشر ادائك في العام الدراسي.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي