أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 5/12/2016

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل استمرار الأداء التحكيمي، الذى وصفه بحسب تصريحاته بـ”الفاجر والفاسد”.

وأشار رئيس نادى الزمالك إلى أنه لن يستمر بسبب المجاملات والتي قال عنها بأنها :”فجة في بعض مباريات الدوري”، وجاء ذلك عقب ركلة الجزاء التى احتسبت للأهلى فى الشوط الأول أمام المقاصة، فى الجولة الـ13 بالدورى.

مرتضى منصور يرفض الجلوس مع جنش

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه عقد جلسة مع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق بعد الأنباء التى ترددت خلال الساعات الأخيرة حول سعي اللاعب الاجتماع مع رئيس النادى لحل أزمته الأخيرة .

وقال رئيس نادي الزمالك أن جنش سيخضع للتحقيق فى اتحاد الكرة ونفس الأمر بالنسبة للنادى الأولمبى، بسبب غيابه عن تدريبات الزمالك وخوضه التدريبات مع النادى السكندرى فى الساعات الأخيرة وسيتعرض اللاعب لعقوبات قاسية حتى لا يتكرر نفس الموقف من لاعب آخر .

وشدد رئيس نادي الزمالك على رفضه التام لتصرف جنش فى الفترة الأخيرة ورحيله عن معسكر مباراة وادى دجلة لأنه يلعب فى نادى كبير وهذه التصرفات غير المسئولة لن يسمح بها من جانب أى لاعب مهما كان اسمه .

رحلة ألمانيا تحدد مصير استمرار على فتحى مع الزمالك

استقر مسئولو نادي الزمالك على انتظار التعرف على التقرير الطبى الخاص بعلى فتحى ظهير أيسر الفريق عقب سفره إلى ألمانيا خلال الفترة القادمة لتحديد مصيره بشكل نهائى سواء بالاستمرار مع النادى أو الرحيل .

ويعانى على فتحى من إصابة أبعدته عن المشاركة مع نادي الزمالك منذ فترة طويلة وقرر مرتضى منصور رئيس النادى سفره إلى ألمانيا لمعرفة تفاصيل إصابته والعلاج اللازم .

وأصبح على فتحى مهدد بالرحيل عن نادي الزمالك حال إثبات التقرير الطبى أن إصابته ستبعده عن الملاعب لفترة أطول، خاصة أن الزمالك لا يمتلك فى الفريق سوى ظهير أيسر واحد فقط هو محمد ناصف ولا يوجد بديل له .

مرتضى منصور يكشف 3 مميزات أضافها محمد حلمى للزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن ثلاثة مميزات ظهرت على الفريق الأول مع المباراة الأولى تحت قيادة محمد حلمى المدير الفنى للفريق خلال مباراة الداخلية بالأمس والتى حسمها الأبيض بنتيجة 3/0 .

قال رئيس نادي الزمالك أن محمد حلمى نجح فى إظهار الزمالك بشكل جماعى جيد، ولو بنسبة 60% بدلا من الاعتماد على النجم الأوحد مثلما كان يحدث فى المباريات الماضية .

كما أكد مرتضى منصور أن نادي الزمالك أصبح يضغط على الخصم من منتصف الملعب وهو أمر كان يفتقده الأبيض فى الفترة الأخيرة، وأخيراً أوضح أن محمد حلمى لا يخاف من النجوم ويمتلك شخصية قوية بدليل قيامة بإبقاء باسم مرسى وأيمن حفنى على مقاعد البدلاء أمام الداخلية لأنه صاحب قرار مشاركة أى لاعب وفقا لرؤيته فى المباريات .

وأوضح مرتضى منصور أن نادي الزمالك أمامه الكثير ليقدمه مع محمد حلمى موضحاً أن الظروف دائما تثبت أنه كان صاحب قرار سليم فى مساءلة تغيير الأجهزة الفنية لأن النتائج تتحسن .

مرتضى منصور: الزمالك سيتعاقد مع مدرب أجنبى عندما يصبح الجنيه بـ 10 دولارات

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يتمسك بمبدأ عدم التعاقد مع مدير فنى أجنبى طوال فترة توليه رئاسة القلعة البيضاء، موضحاً أنه كان صاحب هذا القرار وباقى الأندية سارت على دربه .

وقال رئيس نادي الزمالك أن الحالة الوحيدة التى ستجعله يتعاقد مع مدرب أجنبى هو أن يصبح الجنيه يساوى 10 دولارات ، فى إشارة إلى الارتفاع الملحوظ فى سعر الدولار أمام الجنيه .

فيما أكد رئيس نادي الزمالك تمسكه بإقامة مباراة القمة أمام النادى الأهلى يوم 29 ديسمبر الجارى بحضور جماهير القطبين، موضحاً أن اللقاء خاص بالزمالك وأنه متمسك بحضور الجماهير عبر بطاقات الدخول التى أصدرها النادى الأبيض وكذلك الأهلى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *